المحادثة بين sweet SHO و كابتن:يوسف البهرامي
عرض رسائل الزوار 1 إلى 3 من 3
  1. كابتن:يوسف البهرامي
    الحين أنا سألتهم ما قامو يوظفون مثل أول علشان الخصخصة قريب انشاء الله يوظفون
  2. sweet SHO
    15-09-2009 06:01 AM
    sweet SHO
    الله يعطيك الف عافيه عزيز وغالي والله وتشرفنا ومشكور ع النصايح بس ما اظن يقبلون لان شهادتي ادبي ونسبتي 67مع العلم اني صج ناوي للطيران طموحي ومن كثر ما انا ابيها الحين عندي يمكن عشر ارقام حق طيارين متخريجين وقاعدين ببيوتهم والي مخلص له سنتين من اكس فور وماخذ الرخصه الاوربيه للطيران يقولي زهقت من كثرمااترجا بالكويتيه وله باي شركه عيوو يوظفوني يقول انا مستعد اتوظف من غير معاش انا اعطيهم بس خل يوظفوني بس للاسف لا حيات لمن تنادي
    ويقولي مستعد اتوظف بالمريخ عادي المهم طبعا غيره وحده انا اعرفها هم مخلصه ببريطانيا مو لا قيه وظيفه المهم كلمت طيارين بالكويتيه وواحد منهم رفيج اخووي الكبير اهوه عود بالعمر المهم قالي ادبي ما يقبلونك مع العلم انه اهوه نفسه شهادته ادبي بس يقول ما ادري اشفيهم الكويتيه غيرو النظام كله . المهم اخوي العزيزانا اسف ع التاخير بالرد لرسالتك الاكثر من روعه والي كلها افاده ومبارك عليك الباجي من الشهر والله يوفقك ويفتحا بويهك فاتحت خير وانشاء الله عاد يكون لي نصيب بالطيران والي كاتبه ربك يصير وعلى الله بس انا بانتظارك ترد على رسالتي
  3. كابتن:يوسف البهرامي
    حياك الله يبا أنا بتكلم نيابة عن فنكوووووش بوجسوم الله يهديه

حبيبي لا تروح على حسابك الخاص ولا شي روح الكويتية وقدم و ادفعلهم 35000دينار أو 10000دينار والباقي يقصدونة من معاشك اذا توظفت و أي استفسار أنا بشوفه
    هذا الرقم توظيف دق عليهم
    24346666

الساعة الآن 10:20 PM.