المحادثة بين شموخ المجد و أسـ(A)ـيرة
عرض رسائل الزوار 1 إلى 7 من 7
  1. أسـ(A)ـيرة
    29-09-2009 12:31 PM
    أسـ(A)ـيرة
    مشكوور ياخوي وكلك ذووق ماتقصرررر وهدا من طيب اصلك

واصلا انا كماان برتاااح اذا انقطعت فت من المنتدى لاني بكوون مشغووله شوي مع الجااامعه والله يوفقني ويوفق الجميع عااد انا اياام الدرااسه بككون حريصه لانت ولا منتدى ولا هم هههههههه
  2. شموخ المجد
    29-09-2009 12:26 PM
    شموخ المجد
    والله روحتك من هذا المنتدى خساره علينا جميع بنفتقد المواضيع الجميله وبنفتقد المواضيع المرحه واكبر خساره انا بنفتقد اضرف والطف عضو في المنتدى يارب فرج همها وجعل لها مخرجا الله يسر أمرها امييين تحياتي......
  3. أسـ(A)ـيرة
    28-09-2009 03:45 PM
    أسـ(A)ـيرة
    ياليت تنور هالموضووع

https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=66325
  4. أسـ(A)ـيرة
    28-09-2009 03:40 PM
    أسـ(A)ـيرة
    العفو ياخوي والحمد لله ان صورتك جاات حلوه وعجبتك لان اكثر الاعضاء ماعجبتهم صورهم ههههههههههه

واسفه ياخوي انا صاارت لي مشكله بالمنتدى وانا مو حقت منتدياات وكلااام فااضي بس قلت خليني اتوونس في هده الاجاااازه والي سجلني بدا المنتدى اخوي الكبير والحمد لله المنتدى محتررررم مرره بس صارت لي مشكله

ولو قلت له على المشكله مستحيل يخليني ادخل مرره ثاانيه وهو دحين مساافر ولسه ماقلت له ومستحيل اخبي عنه الموضوووع عشان لايزعل اكثرررر

ادعيلي ان اخووي يتفهم الوضع ويخليني ادخل مرررره ثاانيه للمنتدى يارب والله ارتحت بدا المنتدى وكل الاعضااء الحمد لله
  5. شموخ المجد
    28-09-2009 07:11 AM
    شموخ المجد
    اشكرك اختي مجبوره انا اعيش على الهديه الطيفه وبصرحه صورتي كانت جميله وبصراحه انا زعلت يوم قلتي تريدي تنقطعي عن المنتدى بصراحه النتدى بخسر احد افضل الاعضاء واتمنى انك تتراجعي عن قرارك وارجو ان لا تنسينى تقبلي تحياتي
  6. أسـ(A)ـيرة
    27-09-2009 10:07 AM
    أسـ(A)ـيرة
    وعليكم السلااام

العفو ياخوي ولو ماعملت الا الواااجب وانت تستااهل اكثرر انت مثل اخوووي

واسفه نا رااح انقطع عن المنتدى كنت حاابه استمر بس صاارت لي ضروووف ومشاكل صارت بالمنتدى
    وان شاء الله ربي يفرجهااا

وياليت تقبل مني هالهديه البسيطه

https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=66179
  7. شموخ المجد
    27-09-2009 06:58 AM
    شموخ المجد
    السلام عليك مجبورة أنا أعيش واشكرك على ترحيبك الحار لي وانا يسعدني ويشرفني بأن أكون احد اصدقاءك

الساعة الآن 12:20 AM.